تونس (الشروق)
صرّحت الممثلة التونسية المقيمة بمصر «ليلى نور» في لقاء خاطف لـ«الشروق» مباشرة قبل عودتها الى مصر، أنها تشارك صحبة الممثلة والمنشطة التونسية «بية الزردي»، في مسلسل مصري كبير يحمل عنوان «رجال مطلوبون».
أكدت «ليلى نور» أن هذا المسلسل من إخراج «حاتم العلي»، ويجمع مجموعة من الممثلين من مختلف الدول العربية.
الممثلة التونسية الشابة أكدت من جهة أخرى أنها فخورة بالدور أو الشخصية التي ستتقمصها في مسلسل «رجال مطلبون»، وقالت في هذا السياق: «الجميل في المسلسل إن الشخصية التي سأتقمصها في الأصل كانت شخصية فتاة سورية، لكنني أقنعت المخرج بأن يغيّر الشخصية فأصبحت فتاة تونسية».
وأشارت «ليلى» في هذا السياق، الى أنها أرادت من خلال تغيير الشخصية، التعريف باللهجة التونسية، وبالفتاة التونسية عموما.
وتجدر الاشارة الى أن محدثتنا سافرت للعمل بمصر منذ سنة 2002 وشاركت في مجموعة من المسلسلات المصرية على غرار «بطة وأخواتها» بطولة «غادة عبد الرزاق»، و«أحلامنا الحلوة» للمخرج علي عبد الخالق وبطولة «فاروق الفيشاوي» و«ليلى نور». كما شاركت في مسلسل «ذكريات العام القادم» للمخرج أشرف سالم وفي مسلسل «الحقيقة» للمخرج أحمد «النعّاس»، وآخر عمل درامي شاركت فيه الممثلة التونسية الشابة كان «بشرى سارة» بطولة «ميرفت أمين».
وعن عودتها لأرض الوطن تقول ليلى نور انها لا تمانع في ذلك إذا توفرت الفرصة لكنها حاليا منهمكة في تصوير مسلسل «رجال مطلوبون»، وفي دراسة سيناريو فيلم اقترح عليها ولم تتخذ قرارها بشأن المشاركة فيه بعد.
وللإشارة، فإن «ليلى نور» لها تجارب في أعمال درامية تونسية حيث شاركت في مسلسل «يا زهرة في خيالي» للمخرج عبد القادر الجربي في دور «منى» شقيقة «حاتم بالرابح» وشاركت في مسلسل «منامة عروسية» للمخرج صلاح الدين الصيد في دور خطيبة «محمد الجبالي»، كما كانت لها تجربة في الفوازير، وتحديدا فوازير «أولاد الحومة» سنة 1997.


وسام المختار

http://www.alchourouk.com